شريك الحياة بخيل ام مسرف

شريك الحياة بخيل ام مسرف

اخيتيار شريك الحياة بخيل ام مسرف

اختيار شريك الحياة اصبح الشغل الشاغل للكل سواء عروس او ام او اب وحتى اخواتها، فالكل يقلق على مستقبل الفتاة خاصة مع ارتفاع حالة اللاق والمشاكل بين الزوجين الصغار فى السن، لذا وكنوع من المشاركة نقدم لك مجموعة من النصائح عن كيفية اختيار شريك الحياة والتى يمكن ان تكون عوناً للفتيات قليلات الخبرات فى التعامل مع الناس حولها.

اولا: البخل والتبذير:

الانفاق، كيف يستخدم شريك الحياة ماله؟ واين يصرفه؟

بالطبع اسئلة هامة قد لا تهتمين بها ولكن هذا لا يعنى مراقبته فالمراقبة تعطى احساساً بالضيق ولكن تلك الامور تظهر فى العديد من المواقف بينكما.

البخل صعب والتبذير ايضا، فالزوج المبذر قد لا يهتم بالمستقبل وتكوينه او بحفظ الاموال للاطفال فيما بعد، فإنفاق العديد من الاموال فى غير مكانها الصحيح قد تؤدى فى يوم من الايام الى عدم وجودها فى حالة الضرورة، وقد يجعل هذا منه رجلاً غير مسئولاً وغير ذى ثقة على بيت كامل بأسرة كاملة تعتمد عليه فى مصاريفها وحياتها كلها.

ولكن لا تختارى البخيل الذى لا ينفق ولا يشترى، ممن يحبون المال اكثر من صحته ومظهره وبيته، كل هذا يظهر فى التعاملات العادية، فهذا الشخص البخيل ايضا سيهتم بالمال عن بيتك واولادك ولا يكون محل ثقة.

لذا الرجل الوسط الذى ينفق فى المال فى مكانه الصحيح، الذى يشترى ما يريده ويحتاجه، الذى يهتمن بمظهره وصحته بتوسط، الذى يحرص على ادخار المال للمستقبل، هذا هو الشريك المناسب لك.

عن admin

تصفح أيضاً

شروط نجاح الحب بين طرفين و تفادى الانفصال

شروط نجاح الحب بين طرفين و تفادى الانفصال

كل مننا تقع امامه عراقيل و مشاكل كبيرة ، و لكنها لا تتشابه مع المشكلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.