7 أطعمة تزيد الرغبة و القدرة الجنسية لدى الرجل ” فيديو “

7 أطعمة تزيد الرغبة و القدرة الجنسية لدى الرجل

7 أطعمة تزيد الرغبة و القدرة الجنسية لدى الرجل

العلاقة الحميمية بين الزوجين ” الجماع ” من أهم عوامل نجاح الزواج و ضغوطات الحياة النفسية و العصبية قد تعيق اتمام هذه العملية بشكل يرضى الطرفين , و قبل البحث عن أدوية أو مقويات قد تكون ضارة ممكن أن تبدأ ببعض الأطعمة المتوافرة باستمرار في أي وقت حيث أنها تزيد من الرغبة و تقوي من القدرة الجنسية للرجل بشكل ملحوظ .

 

1.الجزر:

الجزر - يلا جواز
7 أطعمة تزيد الرغبة و القدرة الجنسية لدى الرجل

عصير الجزر من  المشروبات المحببة للجميع خاصة مع الأنظمة الغذائية الصحية و السليمة و انظمة الحميات ” الدايت ” يعالج الجزر  مشاكل العجز الجنسي و الانتصاب بسبب احتواءه على فيتامين أ الذي يعزز من خصوبة الجهاز التناسلي كما انه يزيد من خصوبة الحيوانات المنوية و يقوها لدى الرجال ،  الجزر بشكل عام  يزيد الكفاءة العملية الجنسية لدى كلًا من الذكر و الأنثى لذلك يجب تناول الجزر باستمرار و وضعه وسط الحمية الغذائية لمن يعانون من المشاكل الجنسية .

 

2.المكسرات:

مكسرات - يلا جواز

الفول السوداني و الجوز و المكسرات بشكل عام تحتوى على أحماض أوميجا 3 التى تعمل على على إنتاج هرمون الجنس فى  و تعطى الجسم الطاقة، وتنشط القلب والدورة الدموية و اللوز تحديداً  من المأكولات التي تزيد العاطفة، و شبيه بالمنشطات الجنسية، و يساعد على الخصوبة، و يحتوي على العديد من المعادن النادرة التي تعتبر مهمة للصحة الجنسية، مثل الزنك والسيلينيوم، وفيتامين E.

 

3.البصل:

بصل - يلا جواز

البصل مقوي عام للجسم و منشط للدورة الدموية و يعمل على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري ” القضيب ” و تتجلى أفضل قيمة للبصل عندما يتم نقعه في الخل .

 

4.البقدونس:

بقدونس - يلاجواز

يعتبر البقدونسفياجرا ” طبيعية خصوصاً للرجال بعد سن الأربعين حيث يساعد الجسم على التخلص  من الكوليسترول و هي أحد مسببات ضعف الانتصاب و يعيق الكوليسترول أيضاً تدفق الدم إلى العضو الذكري ” القضيب ” و بالاضافة الى قدرة البقدونس على مكافحة الكوليسترول فهو غني بفيتامين أ المفيد لتدفق الدم بالأعضاء الجنسية .

 

 

5.الجرجير:

جرجير - يلاجواز

يصنف الأطباء الجرجير مهيجاً للشهوة الجنسية لدى الرجال و يطلق عليه المصريين ” فياجرا الغلابة ” فهو يعتبر محفز قوي للرغبة الجنسية و يعمل على زيادة الحيوانات المنوية .

 

6.الخس:

خس - يلا جواز

أطلق عليه المصريون القدماء لقب ” نبات الخصوبة ” حيث يحتوي على فيتامين هـ الذي يمنع العقم و هو مكون أساسي من مكونات السائل المنوي و يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية.

 

 

7.الرمان:

الرمان - يلا جواز

يطلق عليها ” فاكهة السعادة الزوجية ” حيث يعالج ضعف الانتصاب لاحتوائه على مضادات الاكسدة مما يعمل على  زيادة تدفق كمية الدم إلى العضو الذكري ” القضيب ” عصير الرمان يعد فياجرا طبيعية فهو يعمل على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال.

 

شاهد فيديو أطعمة تزيد من الرغبة و القدرة الجنسية لدى الرجل:

 

 

عن admin

تصفح أيضاً

تعرفي علي ريجيم فصائل الدم لإنقاص وزنك :

تعرفي علي رجيم فصائل الدم لإنقاص وزنك:

تعرفي علي ريجيم فصائل الدم لإنقاص وزنك : الحمية الغذائية انتشرت فى السنوات الأخيرة و …