نصائح غالية لليلة الدخلة او ليلة الزفاف او ليلة العمر (فيديو )

ليلة الدخلة ونصائح قبل الزواج
ليلة الدخلة ونصائح قبل الزواج

ليلة الزفاف او ليلة الدخلة هي احد الليالي التي تظل في ذاكرة المتزوجين و ذكراها جميله دائماً. وهذه نصائح لتكون ذكراها اجمل و اجمل و تصبح ليلة من اروع الليالي:

1- في اول الليلة، من الاحسن ان تدع الزوجة لوحدها قليلاً لتتجهز:
من الافضل و الاحسن هذه الليلة ان يدع الزوج زوجته لوحدها في الغرفة لساعة أو ساعتين في اول الليلة بعد رجوعهم من الزفاف لتجهز نفسها وتقوم بتغيير ملابسها وايضا لتجهز نفسها للزوج.

2- كوني على طبيعتك، و كوني دبلوماسية في الاجابة:
عندما يطرح زوجك الاسألة عليك في اول الايام، كوني دوبلوماسية في الاجابة و هادئة، و لا داعي للتصنع و الادعاء.

3- لا تتظاهري بالجهل، و لاتبالغي في المعرفة كثيراً:
كوني وسطاً فلا داعي بالتظاهر بالسذاجة و الخجل المبالغ فيه و ايضاً لا يجب التظاهر بمعرفة الكثير و المبالغة في ذلك بانك تعرفي ادق التفاصيل لان ذلك قد يسبب اموراً غير محببه للنفس.

4- لاتصدقي كل نصائح النساء التي يذكرنها لك:
بعض النساء  يقمن بإسداء نصائح للفتيات المقبلات على الزواج لان لا تكون سهلة في ليلة الدخلة و ينصحن بالبكاء و الصراخ بشدة او الاغماء احيانا.
لذا لا تأخذي هذه الامور بجديه و كوني على طبيعتك مع بعض المشاعر والتعابير الخاصة بك لتكوني راضية على نفسك وزوجك ايضاً و لا يكون شك لتبدا علاقتكم الجنسية الجيدة الى الابد.

5- لاتحكمي على زوجك من امور عادية و غريزية:
عندما تري ان زوجك يمتلك الجرأة والخبرة اثناء التعامل معك و مع العملية الجنسية فلا داعي لللتفكير السيء، فهذه هي الغريزة التي تجعله يتحرك و ليس بالضرورة ان يكون لديه تجارب سابقة .

6- مايحدث بينك انت وزوجك، يجب ان يظل بينكم:
احد اسباب المشاكل الزوجية هي اخبار الزوجة او الزوج اخبار ليلتهم و حياتهم الجنسية و الزوجية لاصدقائهم او اهلهم، ذلك امر يجب ان يظل بينكم لان ذلك منهي عنه شرعاً.

في النهاية، ليلة الدخلة هي ليلة جميلة و لا داعي للتوتر و التفكير الكثير، كوني واثقة من نفسك و كوني على طبيعتك.

للمزيد من المعلومات الهامه عن ليلة الدخلة او ليلة العمر او ليلة الزفاف شاهد الفيديو   للمزيد من المقالات المميزه اضغط هنا

 

عن admin

تصفح أيضاً

7 أطعمة تزيد الرغبة و القدرة الجنسية لدى الرجل ” فيديو “

7 أطعمة تزيد الرغبة و القدرة الجنسية لدى الرجل العلاقة الحميمية بين الزوجين ” الجماع …